الفنان العالمي سعيد موسكير يلهب حماس ألاف الجماهير الحاضرة في حفل اختتام كرنفال بيلماون بودماون بساحة السعادة انزكان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 11:58 صباحًا
الفنان العالمي سعيد موسكير يلهب حماس ألاف الجماهير الحاضرة في حفل اختتام كرنفال بيلماون بودماون بساحة السعادة انزكان

ألهب الفنان العالمي سعيد موسكير ابن منطقة بيوكرى حماس آلاف الجماهيرمن محبيه، التي حجت الى ساحة السعادة بانزكان تنتظره الى وقت متأخر من ليلة الإثنين ، بمناسبة السهرة الختامية لكرنفال بيلماون بودماون في دورته الخامسة .وقد استمتعت الأمواج البشرية التي غصت بهاجنبات الساحة الكبيرة بأجمل الابداعات المشهورة للفنان السوسي ، باقة من الأغاني التي نالت شهرة كبيرة ، وتغنت الجماهير التي فاقت كل التوقعات من مختلف الأعمار “مي الحبيبة” و”ماماما” و” صاكي في كتافي” .
السهرة الختامية لكرنفال بيلماون بودماون عرفت حضور فعاليات وازنة على رأسها عامل اقليم انزكان أيت ملول ورئيس المجلس الحماعي وعدد من المنتخبين ، بالاضافة الى ممثلين عن المجتمع المدني . وتميزت بالاحتفاء وتكريم عدد من الفاعلين الذين ساهموا في تأسيس واستمرار الكرنفال .
يشار الى أن السهرة الختامية لكرنفال بيلماون بودماون عرفت تنظيما محكما فضلا عن الدور الكبير الذي لعبه رجال الأمن في تأمين الحضور الجمايري الكبير الذي حج الى مدينة انزكان ، الشئ الذي ساهم في انجاح هذه التظاهرة ، وحسب المديرية الاقليمية لكرنفال بيلماون بودماون ” فإن الحضور الجماهيري فاق كل التوقعات نظرا لحضوره بالآلاف لتتبع مسار الكرنفال والاستمتاع بمختلف ابداعات الكرنفاليين من الجمعيات المشاركة ، كما سجلوا بارتياح الحضور المتميز للفن الأفريقي والفنانين المشاهير المغاربة مما ساهم بنجاح منقطع النظير للدورة الخامسة من كرنفال بيلماون بودماون ، ونوهوا بالحضور الأمني الجيد الذي كان فاعلا طيلة أيام الكرنفال”


تبقى الاشارة الى أن مهرجان بيلماون بودمان في دورته الخامسة ، من تنظيم الجمعية الاقليمية لمهرجان بيلماون بودماون ومؤسسة المبادرات التنموية تحت شعار : “بيلماون بودماون هوية وثقافة وامتدادد افريقي” يومي 16و17شتنبر 2017.
لحسن البهالي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.