تسليم الجائزة الكبرى للصحافي جمال الساخي بإذاعة إم إف إم أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:30 مساءً
تسليم الجائزة الكبرى للصحافي جمال الساخي بإذاعة إم إف إم أكادير
تسلم يوم أمس الزميل جمال الساخي الجائزة الكبرى بعد فوزه بالرقم المحظوظ عبر مسابقة الطومبولة، المنظمة على هامش فعاليات اللقاء التواصلي، من تنظيم الجمعية المغربية للنقل الوطني والدولي تحت شعاع” السياسة الرسمية لوزارة النقل أية أفاق”. و التي تحصل من خلالها على مفاتيح سيارة رياضية من الجيل الجديد مدعومة بكافة التجهيزات التكميلية و المقدمة من طرف شركة «أوبيل» ضمن واحدة من كبريات دعمها لأسرة النقل ببلادنا كالهيئة الممثلة لمهي النقل الطرقي بالمغرب المنظم في مستهل الأسبوع الماضي بمدينة أگادير.
حفل تسليم الجائزة للفائز بمسابقة الطومبولة لهذا العام بدأ بعين المكان و ضمن فعاليات برنامج اللقاء الوطني عندما قدم ممثل شركة «أوبيل» مفاتيح السيارة المعلن عنها كجائزة في أعلى هرم جوائز المسابقات المبرمجة لهذا اليوم.
 
في مقر الشركة بأكادير الكائن على الطريق المزدوج المار من أمام المركب التجاري «أتقدؤ» بالجانب الأيمن باتجاه تراب جماعة تكيوين.
حيث كان الفائز يوم أمس الأثنين على موعد مع إنهاء ترتيبات نقل ملكية السيارة الجائزة للرابح الأكبر جمال الساخي و في حضور ممثل شركة Opel بأگادير و فريق من العاملين معه و الذين شاركوا الفائز حرارة اللحظة و فرحة الفوز.
و قدموا له كامل خدمات تسليم أوراق السيارة بترحيب كبير منهم بالفائز للإنضمام إلى أفراد عائلة Opel الكبيرة و متمنين له مقاما طيبا و سعيدا بينهم.
المصدر - أكادير اليوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.