المدرسة العليا للتجارة والتسيير بأكادير تتوج الفوج السابع من خريخها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 1:13 صباحًا
المدرسة العليا للتجارة والتسيير بأكادير تتوج الفوج السابع من خريخها



نظمت المدريسة العليا للتجارة والتسيير EMAA بأكادير ، صباح يوم الجمعة 23 مارس الجاري بأحد الفنادق المصنفة ، حفلا بمناسبة تخرج الفوج السابع من طلبة المؤسسة في نظام الباكالوريا +3 و +4 . وقد تم خلال هذا الحفل، الذي حضرته سعادة السفيرة بالنيابة للولايات المتحدة الأمريكية ستيفاني مايلي و طارق العفو مدير العالم العام للمدرسة العليا للتجارة والتسيير EMAA ، إلى جانب كريم أشنكلي رئيس الغرفة التجارة والصناعة و الخدمات لجهة سوس و الدكتور جيم بوركي نائب رئيس جامعة كونكور ديا كوريج بنيويورك و شكيب فهمي أستاذ باحث بجامعة Paris 13 و الدكتور عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر. وفي هذا الإطار، تم توزيع مجسمات رمزية على الطلبة الخريجين، وعددهم 100 طالب في مختلف الشعب، كما تم توزيع الشواهد على المتفوقين في أربع مسالك تهم التدقيق ومراقبة التسيير، والتجارة الدولية، والتسيير المالي والمحاسباتي، والتسويق، ويعد هذا الحفل بمثابة فرصة سنوية لإلقاء الضوء على مدى الدور الفعال الذي تلعبه المؤسسة. وفي الختام تم توقيع اتفاقية شراكة بين EMAA و الجامعة الأمريكية وذلك من أجل تعزيز فرص الشغل و الدراسة بأثمنة رمزية لفائدة الطلبة بالولايات المتحدة الأمريكية.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.