تعزية في وفاة الشرطي محمد العزري

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 أبريل 2018 - 3:46 صباحًا
تعزية في وفاة الشرطي محمد العزري

تتقدم أسرة المرحوم محمد العزري الملقب ” بخميس ” على رأسهم زوجته خديجة حجاجي وأبناءة إيمان – نادية – هند – وسليم – وولدته الزهراء العزري بالشكر الجزيل لكل من واساهم في فقدان عميد الأسرة سواء بالقدوم أو بالإتصال الهاتفي .
كما يوجهو شكرهم الخالص إلى السيد المدير العام للأمن الوطني والسيد والي ولاية أمن أكادير والمصالح الولائية للأعمال الإجتماعية ورئيس المنطقة الحضرية لأنزكان وكل من يعرفون المرحوم على قاموا به تجاه أسرة الفقيد والشكر موصول كذلك إلى السيد مدير مستشفى العسكري والطاقم الطبي العسكري بالدشيرة على العناية التي أولوها للمرحوم عند علاجه .
كما توجه أسرة الفقيد بالغ شكرها إلى أصدقاءه ومعارفه وكذا أعضاء المكتب المسير للجمعية الإنبعاث لمتقاعدي الأمن الوطني وأراملهم لجهة سوس ماسة لوقوفهم إلى جانبهم في هذا
المصاب الجلل .
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمه رحمة واسعة وأن يغفر له ويتجاوز عنه وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يجعله من أهل الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
وإنا لله وإن إليه راجعون

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.