كادير:اخنوش يثني تجربة “باك سوس”في برنامج مخطط المغرب الاخضر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 أبريل 2018 - 7:55 مساءً
كادير:اخنوش يثني تجربة “باك سوس”في برنامج مخطط المغرب الاخضر

رشيد اركمان

في اطار مخطط المغرب الاخضر الذي تخللته زيارات متتالية عبر جهات الممكلة لوزير الفلاحة والصيد البحري، أُستقبل السيد عزيز أخنوش والوفد المرافق له، صبيحة اليوم الجمعة 6 أبريل، من طرف مدير شركة باك سوس “خالد بونجمة”والاطر الادارية، رفقة المدير العام لمجموعة .” Della souss”

وخلال هذه الزيارة، أشاد السيد الوزير بفضل برنامج الشركة، والذي ساهم في ارتفاع الصادرات، وتضاعف اليد العاملة بالقطاع .

وفي السياق ذاته ابان عن فعالية شركة باك سوس في الاستثمار المالي من اجل خلق تنافسية اقتصادية في المجال الفلاحي لولوج الاسواق الخارجية .

وفي تصريح خص به مدير الشركة سوس 24، أبرز مدى نجاعة مخطط المغرب الاخضر، كخارطة طريق ناجحة، تعمل على تشجيع الفلاحين ودعمهم للرفع من المنتوج الفلاحي وتجويده ليتبوا المرتبة الاولى على الصعيد الوطني والدولي .

واشار المدير العام لمجموعة” Della souss”السيد “قاسم بناني سميرس” أن الزيارة كانت منتظرة منذ زمن بعد استكمال اشغال مشروع شركة “packsouss”لتلفيف الحوامض بايت ملول. كما ثمن مجهودات العمال والعاملات بالقطاع والتي يناهز 6000 عامل داخل المجموعة، بصفة مستمرة ومدى مساهمتهم في تحقيق اهداف البرنامج التنموي .

وفي نفس الوقت اثنى الظروف الملائمة للعمل ونجاح محطة التلفيف لذات الشركة والتي تتناسب معايير الجودة الدولية لتصدير الحوامض .

الزيارة أستهلت بآيات من الذكر الحكيم، ورفع اكف الضراعة الى العلي القدير، ترحما على روح الفقيدة “إيمان الحافيدي” كريمة رئيس جهة سوس ماسة “ابراهيم الحافيدي”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.