عمال و عاملات “باك سوس” في زيارة عائلية لدار التكافل بأيت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 8:13 مساءً
عمال و عاملات “باك سوس” في زيارة عائلية لدار التكافل بأيت ملول

أيت ملول : رشيد اركمان

نظم عمال وعاملات شركة باك سوس والاطر التابعة لها زيارة ود وتفقد الى دار التكافل الاجتماعي الخاص بالمسنين والعجزة بأيت ملول، وسط جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام, وذلك لإدخال الفرحة على عموم نزلاء دار التكافل.

وكان في استقبال وفد باك سوس مدير المركب السيد ابراهيم زكورة حيث تكلف بتقديم كرونولوجيا هذا القطب الاجتماعي الفريد من نوعه بالمملكة.

وفي تصريح لبعض العمال المشتغلين بشركة “باك سوس” لجريدة أكادير اليوم  ، أكدوا عن ارتياحهم وسعادتهم لهاته الزيارة التي يعتبرونها “زيارة عائلية” .

وتهدف الزيارة الى تحسيس وتوعية المجتمع، بهذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج الى الرعاية والاهتمام وتدخل جميع مكونات وفعاليات المجتمع المدني ومسؤولين محليين، اقليميين وجهويين.

وقد تبادل المشاركون بهذا النشاط التحايا والحديث عن ظروف النزلاء المعيشية وانطباعهم حول الخدمات المقدمة لهم بهاته المؤسسة الاجتماعية، وقد كانت الردود كلها ايجابية ، منوهين بدور إدارة المركز في توفير كافة الظروف الملائمة للنزلاء، مبرزين سعيهم الى تجديد اللقاء في مناسبات أخرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.