المهرجان الجامعي الدولي للسينما والأداب بأكادير تحت شعار ” الجامعة في خدمة الثقافة السنمائية “

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 12:26 صباحًا
المهرجان الجامعي الدولي للسينما والأداب بأكادير تحت شعار ” الجامعة في خدمة الثقافة السنمائية “

أكادير : محمد الطيبي

تنهي إدارة المهرجان الجامعي الدولي للسينما والآداب باكادير إلى عموم الجمهور أنها ستنظم بشراكة مع جمعية سوس ماسة للتنمية الثقافية، النسخة الثانية للمهرجان ، وذلك أيام  12-11-10 ماي 2018 تحت شعار ” الجامعة في خدمة الثقافة السينمائية ”

وستعرف هذه الدورة مشاركة أكثر من   27فيلما قصيرا  يمثلون  أكثر من20  بلدا ( المغرب ،ايطاليا ،اسبانيا،فرنسا، ايران، مصر،الهند ، المانيا ، اندونيسيا ، كولومبيا ،اوزبكستان … ) وسيترأس السينمائي المبدع لحسن زينون لجنة تحكيم المهرجان المكونة من أسماء وطنية ودولية لامعة .

وسيتم عرض الأفلام المشاركة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات باكادير . بالإضافة إلى ماستر كلاسات وورشات لباحثين ومخرجين مغاربة ودوليين برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية باكادير.

المهرجان الجامعي الدولي للسينما والآداب باكادير يمثل فرصة لتبادل الخبرات بين جميع المشاركين من مختلف المدارس السينمائية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.