الاحتفال بالذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالجرف إنزكان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 8:51 مساءً
الاحتفال بالذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالجرف إنزكان

الاحتفال بالذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالجرف إنزكان
في اطار الاحتفال بالذكرى لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية نظمت جمعية اسود الجنوب الجرف انزكان بتنسيق مع فريق تنشيط المبادرة بحي الجرف تحت شعار ” المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للجميع ” صبحية رياضية متنوعة شملت حصة في فنون الدفاع تحت اشراف الأساتدة نور الدين حسوني اسماعيل الحمراوي وحصة في فن mma من تأطير الأستاذ عماد المستغفر وفقرة فنية في الرقص المعاصر والتعبيري من تقديم مجموعة bang bang family ، وقد شارك بالصبحية أزيد من 200 طفل و 48 شاب وشابة وبحضور السيد احمد عديدي منسق فريق تنشيط حي الجرف والسيد محمد نبيل شرفي عضو الفريق والسيد هشام الفقير منسق فريق التنشيط حي تراست وأعضاء بعض الجمعيات والعديد من رؤساء جمعية المجتمع المدني والصحافة وأمهات وأباء المشاركين الفقرات من تنشيط السيد حسن بالحسن وفي الاخير تم توزيع الشواهد على الجمعيات والاطر المشاركة وكدلك تكريم السيد احمد عديدي على المجهودات المبدولة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. فالنشاط اقيم في الساحة المتعددة الخدمات والتي شيدة في اطار المبادرة . والشكر موصول للمجلس الجماعي لانزكان والسلطة المحلية مقاطعة الجرف وللسادة عمر الطالبي رئيس جمعية الصفا للثنمية والثرات ، مصطفى بوعلامي رئيس جمعة تمكراض للتنمية الإجتماعية ، عبد المغيت العالمي رئيس جمعية اسايس عبد السلام أحجدام عضو بجمعية أسايس الجرف ، محمد الكجدايح ، محمد العزاوي ، جمال الساخي . مصطفى الخاولي . عبد الكبير الحرار .محمد امقران جمعية نور الخير

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.