نداء إنساني عاجل لإنقاذ طفلة في حاجة إلى عملية جراحية على مستوى القلب تعاني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 4:20 مساءً
نداء إنساني عاجل لإنقاذ طفلة في حاجة إلى عملية جراحية على مستوى القلب تعاني

img-20161125-wa0003

img-20161125-wa0002

نداء إنساني عاجل لإنقاذ طفلة في حاجة إلى عملية جراحية على مستوى القلب تعاني الطفلة “هند الكراب” ذات التسع سنوات والقاطنة لحي زروالة ببني أنصار، من مرض على مستوى القلب، وجراء ذلك أضحت تتعرض في حياتها اليومية لأزمات حادة في ضيق التنفس ونقص في الأكسجين والعياء…، ما يؤثر على حالتها الصحية ويهدد حياتها…، ولأجل تجاوز هذه الحالة المرضية تحتاج الطفلة “هند” إلى إجراء عمليـــة جراحيـــة مستعجلـــة ومكلفـــة على مستوى القلب… وبالموازاة مع ذلك فإن الحالة المادية لأسرة الطفلة المعنية بالعملية الجراحية، جد مزرية وضعيفة، وفي حاجة إلى يد المساعدة والتضامن من قبل المحسنين، لتمكينها من إحراء العملية بإحدى المستشفيات بالرباط.

وهذا نداء مستعجل إلى كل المحسنين الأكارم وإلى كل من يرى في نفسه أريحية… وبإمكانه المساعدة لأجل ربط الاتصال عاجلا بوالدي الطفلة “هند الكراب” للاستفسار والمساعدة بقدر المستطاع، لأجل انقاذ وتمكين الطفلة “هند” من إجراء العملية الجراحية اللازمة. والله لا يضيع أجر المحسنين… يمكن الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين الخاصين بأب وأم الطفة هند: 0678123433 أو 0658127540

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أكادير اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.